top of page
  • صورة الكاتبshuk kasemi

لماذا لا يجب عليك زيارة من أنجبت للتو 👶🏼


ملحوظة: بعض الكلمات و الجمل ليس لها ترجمة من الإنجليزية الى العربية او أي معنى بالعربية، نحاول جاهدين ان نوصل لكم المعنى من النص لذالك في بعض الأحيان ستجدون الترجمة غير متناسقة أو ترجمة حرفية و شكرا على تفهمكم.

كاتي بومان

مألفة “التوائم وأختهم الكبرى”كتبت نصًا مؤثرًا بشكل لا يصدق ، يشرح أهمية الراحة للأمهات الجدد. تمت مشاركة المنشور على مدونتها ليفين ماي فاميلي لايف ، وكان له صدى لدى آلاف النساء ويجب أن يصبح أمرًا ضروريًا لكل من يريد الذهاب إلى المستشفى لزيارة فرد جديد من العائلة.

الصورة حقا تساوي 1000 كلمة.

هذه أنا ، بعد حوالي 24 ساعة من ولادتي لطفلي الأكبر. ليس لدي أي فكرة عمن التقط الصورة ، ولكن ربما يمكنكم بالفعل معرفة ما أشعر به بمجرد النظر إليها.

هل يوم أو يومين من الراحة مطلب مبالغ فيه؟

يوم أو يومين حتى تتصالح الأم الجديدة مع حقيقة خروج إنسان صغير من جسدها. يوم أو يومين حتى تستحم أخيرًا وتغسل العرق والدم من جسدها. يوم أو يومين لكي تتغلب على ألم حلماتها المؤلمة وهي تتعلم الرضاعة الطبيعية. يوم أو يومين لكي تحاول أن تنام قليلاً لأنها مرهقة تمامًا.

قبل أن تتعرفي على حياتك الجديدة كأم ،تكونين قد مررت للتو بواحدة من أكثر التجارب إيلامًا وإرهاقًا وإبهارا في حياتك. المخاض. هل نسي الجميع كيف يمكن أن يؤثر ذلك على صحتك النفسية والجسدية؟ آخر شيء تريده بعد ذلك ، هو أن يأتي الجميع إلى غرفتك للعب تمرير الطرد بينهم ، قبل أن تتاح لك فرصة للتعافي.

تعلم الرضاعة الطبيعية ليس شأنًا خاصًا. أنت لا تخرجين حلمتك فقط ثم يتصل بها طفلك مثل المغناطيس. تخرجين ثديك بالكامل ، وتحركين طفلك لأعلى والأسفل في انتظار طفلك ان يمسك بالثدي. تأتي الممرضة وتساعدك في تدليك بعض اللبأ. ثم تجربين الثدي الآخر ، والآن كلا الثديين في الخارج.

مهبلك أو معدتك في عالم من الألم. في كثير من الأحيان ، لديك جرح في مكان ما. أنت تكافحين من أجل الحصول على الراحة في سرير المستشفى القاسي ، لأنه لا يوجد وضع جيد. بالكاد يمكنك الجلوس، الوقوف، الاستلقاء أو المشي. بصراحة ، بقي مهبلي يؤلمني لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بعد ولادتي. لا يسمح المستشفى لك أن تغادري حتى يعرفو أنك أفرغت أمعائك دون أن يسقط المهبل أيضًا. متى يمكنك محاولة اجتياز تلك الكتلة من الألم عندما تمتلئ غرفتك بالزوار؟

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page